يورو نيوز: إنقاذ 87 مهاجرًا غير شرعي بعد انطلاق قاربهم من ساحل الزاوية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يورو نيوز: إنقاذ 87 مهاجرًا غير شرعي بعد انطلاق قاربهم من ساحل الزاوية - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 02:58 مساءً

ليبيا – كشف تقرير إخباري نشرته شبكة “يورو نيوز” التلفزيونية الأوروبية عن تمكن منظمة “إيميريجنسي” الإنسانية الإيطالية من إنقاذ 87 مهاجرا غير شرعي.

التقرير الذي تابعته وترجمت المهم منه صحيفة المرصد أكد إن هؤلاء وبينهم نساء وأطفال كانوا على متن قارب هجرة غير شرعية مطاطي مكتظ جرفته الأمواج في البحر الأبيض المتوسط بعد أن غادر قبل 20 ساعة من تنفيذ عملية الإنقاذ من ساحل مدينة الزاوية في ليبيا.

ووفقا للتقرير كان هؤلاء في قارب مغمور بالمياه وبلا هواء فضلا عن كونهم جائعين وعطشى مشيرًا إلى أن من بينهم امرأة حامل في شهرها الـ4 و14 قاصرًا غير مصحوبين بذويهم ناقلا عن ممرضة في سفينة الإنقاذ قولها:” لقد استقبلنا على الفور الحالات الأكثر ضعفاً وصبي مصاب بالسكري”.

وبحسب التقرير حمل الـ87 جنسيات دول متأثرة بالصراعات والأزمات الاقتصادية أو السياسية أو الاجتماعية الحادة بما في ذلك السودان ونيجيريا والنيجر وجنوب السودان وإريتريا وبنغلاديش ومالي وتوغو وغانا وليبيريا وتشاد والكاميرون والسنغال وساحل العاج.

ترجمة المرصد – خاص

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق