عاجل

14:00خبرياتنيكول بردويل ملكة جمال لبنان بطلة كليب عمرو دياب.. تعرضت للمحاربة وحققت نجاحاً في التمثيل - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
14:00خبرياتنيكول بردويل ملكة جمال لبنان بطلة كليب عمرو دياب.. تعرضت للمحاربة وحققت نجاحاً في التمثيل - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 02:57 مساءً

نيكول بردويل إنتخبت عام 1993 ملكة جمال لبنان ومثلت بلادها لبنان في مسابقة ملكة جمال العالم عام 1992. عملت في مجال الاعلانات وعروض الازياء. درست الإعلان والتسويق في جامعة سيدة اللويزة، وحصلت على ماجستير في إدارة الأعمال الدولية في "BEM Management School" في فرنسا عام 2006. وشاركت في فيديو كليب "حبيبي يا نور العين" للفنان عمرو دياب عام 1996. قبل أن تجسد دور أمل في فيلم "الباحثات عن الحرية" عام 2004 للمخرجة إيناس الدغيدي. كما أنها عملت في مجال التقديم لفترة قصيرة في برنامج "ستار مايكر" على دريم والقناة الثانية المصرية.

bb5ab3ded7.jpgنشأتها

ولدت نيكول بردويل في 10 يوليو/ تموز 1973. درست الإعلان والتسويق في جامعة سيدة اللويزة، وحصلت على ماجستير في إدارة الأعمال الدولية في "BEM Management School" في فرنسا عام 2006.

بدايتها المهنية

بدأت نيكول بردويل حياتها المهنية في مجال الإعلانات، وعملت أيضاً كعارضة أزياء. شاركت أثناء الدراسة في الفيلم الأميركي "Operation Golden Phoenix" عام 1994، وشاركت في فيديو كليب "حبيبي يا نور العين" للفنان عمرو دياب عام 1996.

برنامج "ستار ميكر"

تلقت نيكول بردويل عرضاً من طارق نور لتقديم برنامج "ستار ميكر" على القناة الثانية في القاهرة، وبعد إطلاعها على نوعية البرنامج وافقت وانتقلت الى مصر وتم تصوير عدة حلقات. ورافق توقف البرنامج عدة مبررات منها أن حضورها على شاشة مصرية أثار غيرة ونقمة المذيعات وطالبن باستبعادها عن الشاشة رغم نجاحها في تجربتها الاولى. أما الإحتمال الآخر أن وزارة الاعلام المصرية ضغطت على الشركة المنتجة للكف عن الاستعانة بمذيعات لبنانيات ولم تعرف الأسباب الحقيقية.


f6595d62a2.jpgتعليق نيكول بردويل

ردة فعل نيكول بردويل على توقف برنامج "ستار ميكر" كانت لافتة فقد علقت بشكل هادىء قائلة: "عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم.. لذا لم احزن على ما حدث لي، ثم انني لم اتوقف بسبب فشلي في عملي لكن لأسباب اخرى. وانا سعيدة لأنني استطعت ان احقق النجاح في برنامجي بغض النظر عن كوني سوف اواصل او لا".

العمل مع إيناس الدغيدي

f87fd477c6.jpgكانت نيكول بردويل معجبة بالمخرجة المصرية إيناس الدغيدي فهي على حد قولها متميزة وجريئة وقادرة على مقاربة مشاكل المرأة بشجاعة، وتلقت بعد توقف برنامج "ستار ميكر" اتصالاً من المخرجة إيناس الدغيدي وعرضت عليها المشاركة في فيلم "الباحثات عن الحرية" وافقت على الفور، خاصة بعد تأكيد إيناس انها ستترك لها مساحة حرية كبيرة في اداء الشخصية.
عن صعوبة الدور كشفت نيكول أنها عايشت قصص فتيات عربيات وهذا الأمر ساعدها في تأدية دورها. رغم خوف نيكول من التجربة، لكنها قررت ان تخوضها وكانت نقطة تحول مصيرية في حياتها الفنية. وبعد الفيلم إنصرفت نيكول إلى عالم الأعمال وتصميم الازياء الذي تعشقه وتحترفه وحققت فيه نجاحا كبيرا.


رأيها بالمشاهد الجريئة

عن المشاهد الجريئة في فيلم "الباحثات عن الحرية" علّقت نيكول بردويل أن الفيلم تضمن مشاهد مقرفة وهناك من صنّفها مشاهد جريئة لأنه لم يفهم مغزى العمل. وكشفت ان الغرب وصل الى المريخ وفي الشرق ما زالوا يهتمون بالقشور وبظهور جزء من ذراع أو ذراع كامل.


c014e25706.jpgأفضل فيلم عربي

حاز فيلم "الباحثات عن الحرية" رواية هدى الزين وسيناريو وحوار رفيق الصبان وإخراج إيناس الدغيدي ومن بطولة داليا البحيري وسناء موزيان ونيكول بردويل وهشام سليم على جائزة أفضل فيلم في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وصنفته الرقابة للبالغين فقط.

حياتها الخاصة

نيكول بردويل متزوجة من المحامي الياس أبي يونس عام 2007، ورزقا بطفلتين هما سيلينا وأدريانا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق