الحوثيون يطوقون أحد المركز الصيفية في صنعاء بعناصرهم وسط تعالي صراح وبكاء الطلاب - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الحوثيون يطوقون أحد المركز الصيفية في صنعاء بعناصرهم وسط تعالي صراح وبكاء الطلاب - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 09:45 صباحاً


طوقت المليشيا الحوثية أحد المركز الصيفية في صنعاء بعناصرهم الأمنية وسط تعالي وصراح وبكاء الطلاب داخله .
وقالت مصادر تربوية للمشهد اليمني ان الحوثيين طوقوا مركز ما يسمى دار الحمد المغلق في قاع القيضي جنوب العاصمة صنعاء لمنع الطلاب من الخروج من المركز بعد محاولتهم الخروج بشكل جماعي .
وأضافت المصادر ان الحوثيين منعوا الطلاب من الخروج والذين تعالت أصواتهم وبعضهم الآخر كان يصرخ ويبكي للخروج من المدرسة والتي تم تسميتها بمركز دار الحمد .
وأكدت المصادر ان وساطات حوثية تدخلت واقنعت الطلاب للبقاء لأسبوع على الأقل كشرط للخروج وتم احضار مدرسين آخرين في محاولة لاقناع الطلاب وتعهدت بتحسين نظام التغذية في المركز .
وبحسب المصادر فإن المركز مخصص للطلاب في مديرية سنحان وبلاد الروس بمحافظة صنعاء والذي يحتضن الطلاب من الفئة العمرية 14 - 26 سنة وسط شكاوي للطلاب من الضغط المكثف عليهم والتغذية المتدهورة مقارنة بالمراكز الأخرى .
الجدير ذكره ان الحوثيين يحاولوا استقطاب 3500 مقاتل من الطلاب من كل مديرية من مديريات محافظة صنعاء والتي تشمل مديريات خولان الأربع وسنحان وبلاد الروس والحمية الداخلية والخارجية وبني مطر وارحب وهمدان ونهم كوقود لحربهم العبثية دون وعي بعض الأهالي من خطورة هذه المراكز .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق