رياضة - ياسر إدريس: مصر ستشارك بأكبر بعثة في التاريخ بأولمبياد باريس 2024 - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

تحدث ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، عن مشاركة الفراعنة بأكبر بعثة في تاريخها بدورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، وذلك بواقع 139 لاعبا ولاعبة في 21 رياضة حتى الآن، لتصبح أكبر بعثة عربية وأفريقية.

وذكر المركز الإعلامي للجنة الإولمبية المصرية اليوم السبت أن مصر سوف تشارك بأكبر بعثة من اللاعبين واللاعبات في أولمبياد باريس التي تقام خلال الفترة من 26 يوليو حتى 14 أغسطس المقبلين بعد ارتفاع عدد المتأهلين إلى 139 لاعبا ولاعبة لتتخطى بذلك أكبر بعثة مصرية شاركت في الأولمبياد في طوكيو 2020 التي بلغت حينها 134 لاعبا ولاعبة.

وقال ياسر ادريس إن عدد المصريين المتأهلين لأولمبياد باريس 2024 ما زال مرشحا للزيادة في أكثر من اتحاد رياضي حيث ما زال باب التأهل مفتوحا من خلال المشاركة في البطولات المستمرة حتى الآن ويشارك فيها أبطال مصر فهناك من تأكد مشاركته وآخر ما زال ينافس على بطاقة الأولمبياد.

وأضاف إدريس أن التنسيق مستمر مع مختلف الاتحادات الرياضية من أجل توفير كافة المتطلبات الخاصة للاعبين واللاعبات مما ساهم في توفير مناخ هادئ يساعدهم على التألق في البطولات.

واختتم رئيس اللجنة الأولمبية المصرية تصريحاته بأن المناخ الرياضي في بلاده يشهد استقرارا كبيرا، وهو ماينعكس بالإيجاب على أداء اللاعبين في مختلف الرياضات.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - ياسر إدريس: مصر ستشارك بأكبر بعثة في التاريخ بأولمبياد باريس 2024 - نايل 360, اليوم الأحد 5 مايو 2024 01:55 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق