صحف الأرجنتين: خسارة «قاسية» جديدة لجاياردو - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صحف الأرجنتين: خسارة «قاسية» جديدة لجاياردو - نايل 360, اليوم الأحد 5 مايو 2024 12:46 صباحاً

ربط عدد من الصحف العالمية الخسائر المتتالية التي مني بها فريق الاتحاد مؤخرًا وبين مصير الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للفريق الاتحادي.ومني الاتحادُ، الجمعة الماضي، أمام نظيره أبها بنتيجة «3/1»، ضمن مباريات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري السعودي، وهي الهزيمة الثالثة على التوالي للاتحاد.

وعلقت صحيفة «Olé» الأرجنتينية على خسارة الاتحاد بقولها «هزيمة قاسية أخرى لجاياردو، فقد أصبح رحيله أمرًا مفروغًا منه، بعدما خسر أمام أبها المنافس القريب من منطقة الهبوط بالدوري السعودي بنتيجة «1-3».

وأضافت الصحيفة: «أصبح من الصعب للغاية على الاتحاد التأهل إلى دوري أبطال آسيا المقبل، وكان تأثير الخسارة قويًّا على الفريق لدرجة أن المدرب لم يذهب إلى المؤتمر الصحفي بعد المباراة».

وفيما قالت صحيفة «Tyc Sports»: «الاتحاد بقيادة جاياردو يسقط أمام أبها في هزيمته الثالثة على التوالي، ولكن هذه المرة أمام منافس يقاتل لعدم الهبوط».

وكتبت صحيفة «TNT Sports»: «الاتحاد ما زال غيرَ قادر على رفع رأسه بعد خسارته 1-3 أمام أبها الذي يصارع على البقاء بالدوري وعدم الهبوط، وأصبح هدف الاتحاد في التأهل لأبطال آسيا معقدًا تمامًا».

وتابعت الصحيفة: «بمجرد انتهاء اللقاء اتّخذ مارسيلو جاياردورو قرارًا بعدم حضور المؤتمر الصحفي؛ ممّا عزّز من تداول شائعات خروجه؛ فهذه هي الهزيمة الثالثة على التوالي لفريقه والخامسة في البطولة».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق