هالاند يعلق علي أهدافه الأربعة ويؤكد : أمامنا 4 مباريات نهائيات - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هالاند يعلق علي أهدافه الأربعة ويؤكد : أمامنا 4 مباريات نهائيات - نايل 360, اليوم السبت 4 مايو 2024 11:27 مساءً

وسجل هالاند 4 أهداف مع مانشستر سيتي في مرمى ولفرهامبتون في الفوز بخماسية مقابل هدف على ملعب الاتحاد، ضمن مباريات الجولة 35 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال هالاند في تصريحات عقب المباراة: "علينا الفوز بمبارياتنا، نسترخي الليلة ومن ثم نفكر في المباراة القادمة ضد فولهام، الأمر يعتمد علينا، لا ننتظر أن يلعب آرسنال قبلنا أو العكس، مصيرنا بإيدينا".

ولم يكن هالاند سعيدًا عند خروجه، وهو ما جعله يتحدث مع جوارديولا قبل الذهاب لمقاعد البدلاء.

وعند سؤاله عن هذا الأمر، أجاب النرويجي: "لم يكن الأمر يتعلق بشعوري بالإحباط، كنت سعيدًا بعد الخروج وعندما سجل جوليان شعرت بسعادة أكبر".

رباعية هالاند جعلته يصل للهدف 201 في 5 مواسم مع 3 أندية مختلفة، مابين سالزبورج وبوروسيا دورتموند ومانشستر سيتي، ليعلق: "نعم، هذا ليس سيئًا، كما قلت عدة مرات من قبل، لم يكن الأمر ممكنًا بدون جميع زملائي، سواء هنا أو في دورتموند وسالزبورج، ما أنا عليه الآن بسببهم جميعًا".

وواصل: "جوارديولا يدفعني دائمًا ويحفزني، زملائي كذلك، جميعنا واثقون في أنفسنا، أمامنا 4 مباريات قادمة بمثابة نهائيات، سنسعى لتحقيق الفوز في جميع المباريات".

وعن أهدافه في مرمى ولفرهامبتون: "الهدف الثاني كان جميلًا واحتفالي به أيضًا، لقد استمتعت به، وأهدافي الرأسية تجعلني أكثر تطورًا، بينما الهدف الرابع لا أعرف ماذا يمكنني أن أقول إلا الإشادة بـ فيل فودين".

واختتم: "لا ننظر لفارق الأهداف، بالطبع نريد أن نحصل على أكبر فارق بيننا وبين آرسنال، لكن هدفنا هو الفوز بكل المباريات، وعندما نفعل ذلك سنفوز ببطولة الدوري".

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق