أحمد موسى: رئيس الوزراء عمل مجهود جبار بشرم الشيخ النهاردة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد موسى: رئيس الوزراء عمل مجهود جبار بشرم الشيخ النهاردة - نايل 360, اليوم السبت 4 مايو 2024 10:50 مساءً

ألقى الإعلامي أحمد موسى، الضوء على زيارة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء عدد من مشروعات مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء .

 موسى: رئيس الوزراء التقى بالسائحين وأجرى حوارًا وديًا معهم

وقال الإعلامي أحمد موسى في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، مساء اليوم السبت، وينقله موقع تحيا مصر، : "رئيس الوزراء زار واحة تجلي للزيوت العطرية والأعشاب بجنوب سيناء والصراحة عمل مجهود جبار النهاردة ".

وتابع الإعلامي أحمد موسى : "رئيس الوزراء أكد أهمية التوسع في إقامة مثل هذه المشروعات في مختلف أنحاء الجمهورية خاصة في المناطق السياحية".

وأضاف الإعلامي أحمد موسى: "رئيس الوزراء التقى بالعديد من السائحين وأجرى حوارًا وديًا معهم وأثنى السائحين على المنتجات المعروضة بواحة تجلي، و تفقد اصطفاف أسطول المعدات الخاصة بشركة النظافة بجنوب سيناء وتعرف على مهام الشركة للحفاظ على نظافة جنوب سيناء".

موسى: جميع المدن السياحية في مصر مليانة  بسبب الإجازات

وتابع: "جميع المدن السياحية في مصر مليانة  بسبب الإجازات ومحدش قاعد في القاهرة".

ووجه الإعلامي أحمد موسى، رسالة شكر  إلى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، في خدمة محافظة سيناء على مدار الساعة.

وقال موسى:" اللواء خالد فودة بأنه رجل محترم لا يدخر جهدًا، ويعمل بجدية مستمرة، معقبا:" يقوم بجولات ميدانية مستمرة في مختلف مناطق المحافظة، بما في ذلك طابا وغيرها".

رئيس مجلس الوزراء  يتفقد المركز التكنولوجي بمحافظة جنوب سيناء

وقمن موسى على النشاطات الواسعة التي يقوم بها اللواء خالد فودة، مشيدًا بتميزه كأحد المحافظين المتميزين جدًا، ومهنئًا إياه على حصوله على درجة الدكتوراه، ومتمنيًا له دوام التوفيق.

وتفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المركز التكنولوجي بمحافظة جنوب سيناء.

واستمع مدبولي لشرح من محمد سامي عبد المنعم، مدير المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، حول الخدمات التي يقدمها المركز، مضيفًا أن المركز الجديد مقام على مساحة 200 متر مربع ويقدم حوالي 100 خدمة مختلفة للمواطنين عبر 12 شباكا، بالإضافة إلى 52 خدمة إلكترونية وخدمات السيارات المتنقلة، منوهًا إلى أن المركز يعد إضافة متميزة إلى العديد من المراكز التكنولوجية الموزعة على مستوي المحافظة والتي تقع بمدن أبو رديس، وأبو زنيمة، والطور، ودهب، ورأس سدر، وسانت كاترين، وشرم الشيخ، وطابا، ونويبع

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق