عاجل

جيرونا يفوز على برشلونة (2/4) ويهدي ريال مدريد لقب الدوري الإسباني 2023/2024 - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جيرونا يفوز على برشلونة (2/4) ويهدي ريال مدريد لقب الدوري الإسباني 2023/2024 - نايل 360, اليوم السبت 4 مايو 2024 10:11 مساءً

يستمر البحث عن ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني، وانتهت مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني لحساب الجولة 34 بفوز جيرونا بأربعة أهداف مقابل هدفين، وخطف المركز الثاني وإهدار ريال مدريد لقب الدوري الإسباني رسميا قبل النهاية بـ 4 جولات، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني.

نتيجة مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني

بدأت مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني بضغط قوي من جانب برشلونة لتسجيل الهدف الأول ونجح المدافع أندرياس كريستينسين أن يسجل الهدف الأول للبلوجرانا في الدقيقة الثالثة ولكن عاد جيرونا سريعا.

وتمكن جيرونا أن يضغط بشكل قوي بعد استقبال الهدف الأول وسجل أرتيم دوفبيك الهدف الأول والتعادل في الدقيقة الرابعة سريعا، وهدأت المباراة بعد ذلك بين الفريقين.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏ස්ඩී LO SYURHAU ง 8 BHoc TT palem p pa em ال OOCULAR LALIGA‏'‏‏
مباراة برشلونة وجيرونا

واستمر التعادل الإيجابي بين برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني بهدف لكل فريق حتى قبل نهاية الشوط الأول وحصل برشلونة على ركلة جزاء وسجله روبرت ليفاندوفسكي بنجاح.

وانتهى الشوط الأول بين برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني بتقدم برشلونة بهدفين مقابل هدف واحد.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني

ومع بداية الشوط الثاني كان فريق جيرونا الأخطر والأفضل في المباراة من أجل تسجيل هدف التعادل، مع وجود دفاع قوي من جانب برشلونة.

وفي الدقيقة 65 سجل بورتو الهدف الثاني والتعادل لفريق جيرونا، واستمر انهيار برشلونة وسجل ميجيل جوتيريز الهدف الثالث لفريق جيرونا لتنقلب المباراة في 3 دقائق.

وحاول برشلونة تسجيل التعادل ومنع ريال مدريد من لقب الدوري الإسباني في الجولة الحالية، ولكن نجح جيرونا أن ينتهي المباراة وسجل الهدف الرابع في الدقيقة 75 عن طريق وبورتو والذي سجل الهدف الثاني له في المباراة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎ONA LALIGA SPERTS‎‏'‏‏
مباراة برشلونة وجيرونا

وكاد جيرونا أن يضاعف النتيجة في نهاية المباراة ولكن تألق تير شتيجن وجوليس كوندي واستمرت النتيجة على حالها، وانتهت مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني في الجولة 34 بفوز جيرونا بأربعة أهداف مقابل هدفين والحصول على المركز الثاني وإهدار ريال مدريد لقب الدوري.

جدول الترتيب بعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني

وصل جيرونا للنقطة 74 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما استمر برشلونة برصيد 73 نقطة ولكن في المركز الثالث.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق