عاجل

الزمالك ونهضة البركان.. تحذير شديد اللهجة من جوميز قبل مباراة سموحة المقبلة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزمالك ونهضة البركان.. تحذير شديد اللهجة من جوميز قبل مباراة سموحة المقبلة - نايل 360, اليوم السبت 4 مايو 2024 07:10 مساءً

يستعد المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام فريق سموحة، في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفًا ثقيلًا على نظيره سموحة في المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة السابعة مساء غد الأحد، حيث تقام المباراة على ستاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري المصري.

يتواجد نادي الزمالك في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة، بينما يتواجد سموحة في المركز السابع برصيد 28 نقطة.

 

تحذير شديد اللهجة

وقال مصدر من داخل نادي الزمالك في تصريحاته لـ "تحيا مصر"، "أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، قد طالب من جميع عناصر الفريق بضرورة الفوز على فريق سموحة في مباراة غد، والعودة بالثلاث نقاط من أجل مواصلة الانتصارات في الدوري المحلي".

وأضاف، "أن جوزيه جوميز حذر جميع اللاعبين بعدم التهاون أمام سموحة، حيث شدد أن المباراة المقبلة هي البروفة الأخيرة قبل المواجهة المرتقبة أمام نهضة البركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية".

ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفًا على نظيره نهضة البركان المغربي في مباراة الذهاب لنهائي كأس الكونفدرالية والتي ستقام يوم 12 مايو الجاري، على أن تكون مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي يوم 19 من نفس الشهر.

 

حسين لبيب رئيس بعثة الزمالك

وعلم "تحيا مصر" من مصاده داخل القلعة البيضاء، أن مجلس الإدارة ده وافق بالإجماع على تواجد حسين لبيب رئيسًا لبعثة الفريق الاول لكرة القدم في المغرب، وأحمد سليمان عضو المجلس مشرف خاص على البعثة.

وقرر مجلس الإدارة، أن بعثة فريق الزمالك سوف تتواجد في المغرب قبل مباراة النهائي بثلاثة أيام فقط، لكي يتأقلم الفريق على ملاعب التدريب والأجواء المحيطة قبل اللقاء المرتقب.

وشدد المصدر، أن بعثة الفريق سوف تتجه إلى مطار القاهرة يوم 9 مايو الجاري، بناء على رغبة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، من أجل تهيئة الفريق على جميع الأجواء والظروف المحيطة بالمباراة. 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق