عاجل

رياضة - شيرين عبد الوهاب: حاسة إني صوت الكويت - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

أحيت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حفلاً غنائياً في الكويت، الجمعة، على مسرح الأرينا 360، وذلك ضمن فعاليات موسم شركة «ليلة عمر» بقيادة المنتج عبد العزيز الزيدي.

وشهد الحفل حضور جماهيري غفير بلغ عدده 5 آلاف شخص من محبي شيرين، الذين حرصوا على التواجد مبكراً للاستمتاع بأصواتها العذبة وأغانيها التي تلامس قلوبهم.

وظهرت شيرين خلال الحفل بإطلالة مميزة بفستان من تصميم الكويتي «مساعد» مع مكياج للبناني أحمد أسير، وتسريحة من طوني مندلق، أبهرت بها الحاضرين وأضفت على سحرها بريقاً خاصاً.

استقبال حار وتفاعل كبير من الجمهور

قبل بدء الحفل، قدم الإعلامي علي نجم شيرين للجمهور الذي استقبلها بالتصفيق الحار وسط هتافات عارمة، معبّرين عن سعادتهم الغامرة بحضورها.

وبمجرد صعودها على المسرح، انطلقت شيرين في رحلة موسيقية ساحرة، حيث غنت مجموعة كبيرة من أشهر أغانيها التي يحبها الجمهور، ومنها: «مش عاوزة غيرك».

وتفاعلت شيرين مع الجمهور بشكل كبير، وتبادلت معهم عبارات الحب والتقدير، معبّرة عن سعادتها الغامرة بالتواجد في الكويت، وقالت: «يا قلبي يا روحي شكراً ربنا يخليكم ليا، حبكم هو الأكسجين اللي بيوقفني على رجلي، و قد اليوم حاسة إني صوت الكويت من كتر جمال استقبالكم لي».

مزيج من المشاعر والأحاسيس

تنوعت مشاعر شيرين خلال الحفل بين الفرح والحزن والتأثر، فغنت أغنية «مشاعر» بإحساس عالي، حيث بدت علامات التأثر واضحة عليها بسبب تفاعل الجمهور معها، لتؤدي بعدها «أنا مش بتاعة الكلام ده»، «مبتفرحش غير لفرحك»، «بطمنك»، «آه يا ليل»، «الكذابين»، «عيون القلب» لنجاة الصغيرة، «الوتر الحساس» و«على بالي».

دموع التأثر تذرف على المسرح

وعاشت شيرين لحظة خاصة مليئة بالتأثر عندما أدت أغنية «كده يا قلبي»، حيث لم تتمكن من تمالك دموعها من شدة تأثرها بمشاعر الحب والتقدير التي عبر عنها الجمهور الكويتي، فبكى معها الحاضرون في مشهد مؤثر يعكس عمق التواصل بين الفنانة وجمهورها.

اقرأ أيضا:

شيرين تهاجم أنغام.. وتكشف سر علاقتها بحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب تصل العالمية في احتفالات يوم المرأة

اختتمت شيرين حفلها الغنائي بميدلي من أشهر أغانيها القديمة، تاركةً لدى الجمهور ذكريات جميلة ستظل محفورة في أذهانهم.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - شيرين عبد الوهاب: حاسة إني صوت الكويت - نايل 360, اليوم السبت 4 مايو 2024 04:17 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق