التحقيق في مصرع شاب غرقا في العياط - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
التحقيق في مصرع شاب غرقا في العياط - نايل 360, اليوم السبت 4 مايو 2024 11:29 صباحاً

 باشرت نيابة الجيزة التحقيق في مصرع شخص غرقا في نهر النيل بالعياط، وأمرت بعرض الجثة على الطب الشرعي للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، كما أمرت بالاستماع لأقوال شهود العيان في الحادث.

 

غرق شخص في العياط

 

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، بغرق أحد الأشخاص في نهر النيل بالعياط، انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، ورجحت التحريات أن شابا تم تحديد هويته، تعرض للغرق لعدم إجادته السباحة.

 

تم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري لانتشال جثته، والاستماع لأقوال شهود عيان، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

-إعلانات-

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق